الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  مركز التحميل  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قصة الخيانة بعد عشرة عمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روعة المعانى
الرتبه
الرتبه


الجنس : ذكر
نقاط : 63
تاريخ التسجيل : 31/08/2012

مُساهمةموضوع: قصة الخيانة بعد عشرة عمر   17/9/2012, 6:18 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

في بنت اسمهآ سارة وصحبتهآ ليان صديقان من الروضة لين الجآمعة في الجامعة بدأت الخيانه

سارة مالهآ ذنب ليان بدأت تغار شوي من سارة لانهآ ثرية وبعدين ولد عم سارة يعرف ليان وكل يوم

يوم يكلمهآ ليان طفشت وفكرة في طريقة انا تقول لولد عمهآ يقطع الاتصال بهآ واعطته رقم سارة

وقالت له خذ هذا الرقم واتصل عليه كل يوم واذا نفذت هذا الشئ كل يوم برسلك رصيد عشرة ريال

والولد قال ان ما عنده مانع ومن بكرة اتصل عليهآ بعد صلآة المغرب وبعدين ردت قلهآ : الو مسآئك

حلو معاي يا قمر . قالت : ايش هاه منو انت .. ؟ . رد عليهآ ؟ انا مجهول .. ! قالت : اذا انت مجهول

لا تتصل علي ابد .. رد عليهآ : حاضر من عيوني بس لازم مقابل .. قالت: وش ؟؟ . قال ابي اقابلك

وتعطيني مبلغ كفو .. قالت له : كم مثلا اعطيك 50 . قال : أفآ ابي اضعاف .. قالت له :كم ؟؟ قال :

1000 قالت : باي وامسح رقمي ولا تقلبهآ صاحب قديم زودتهآ مرا وقلبتهآ معاي قهوة .. وسكرت !

وبعدين اتصل على ليان وقلهآ الي صار قالت ليان : انت خبل اصلا ماحد يثق فيك .. وسكرت الجوال !

في اليوم الثاني اتصل على سارة بعد الساعة 12ونص وهي استغربت منو يدق عليهآ بهل وقت ..

واذكرت امس يوم اتصل عليهآ قالت ما اتوقع هو لاني هزأته .. ! وردت وقالت : هلى منو ؟؟

قال : أنآ المجهول .. قالت : انت مرا ثانية وش تبي ومين الي عطاك رقمي .. قال: الله أعلم ..

قالت : ياربي خلاص ترا مابي مشأكل.. قال : سآرة .. قالت : اه منو الي عرفك باسمي .. ؟ وسكرت

وهي خايفة .. ونامت وحلمت ان صديقتهآ ليان هي ارسلت الولد .. وقامت على طول مفزوعه ..

وصرخت سمعت الام صراخهآ وراحت وقرات عليهآ المعوذات وسالتهآ وش حصل قالت حلم مو حلو

بس انتي روحي نامي ما عليك مني قالت الام متأكدة يا حبيبتي .. ؟ قالت : اكيد .. وبساتهآ الام ..

وراحت .. وبعد كم يوم طلب ابو سارة الجوال حقهآ علشان يغير الشريحة واعطته .. وبعدين اتصل

الولد والاب نادا سارة وقالت : نعم .. وقالهآ : منو ال اتصل .. قالت رقم ما دري منو كل يوم يدق

بس انا مارد .. قالت ذا الكلام بثقة عاليا .. وما توقعت ابوهآ يرد .. بس ابوهآ عكس الثقة ورد ..

وسمع كلمت احبك وسكر الرقم بسرعه والام عصب لدرجة انه يبي يقتل نفسة وراح وضرب

سارة ضرب وخلى الدم يصب من خشمهآ وفمههآ والبنت حاولت ما تبكي بس انفجرت عينهآ

دموع وقفت شوي وماقدرت اغمأ عليهآ بسرعه ونقلوهآ المستشفى وبعد ست ايام العيد ..

رجعت سارة البيت المهم يوم العيد تجهزت وتذكرت صحبتهآ ليان من زمان ما اتصلت عليهآ

وفعلا اتصلت تعيد بس ردت ليان وقالت لهآ : خير يا طير وشتبين ؟؟ . قالت سارة : من العايدين

والفايزين .. ردت ليان اتصلتي بس عشان كذا ههههههههههههه وسكرت ... ! اسغربت سارة

مراا وقالت وشفيهآ ؟؟ ابو سارة راح يشتري حلويات العيد وهو راجع سوى حادث ونقلوه

المستشفى وقال الططبيب انه مات كلهم بكو وانهارو مرااا وخلوله ذكرى كبيرة المهم ...

رجع الولد اتصل وقالت له بسببك تعذبت وخلينت ابوي يموت انهيار عصبي سببته له تعرف ؟؟

قالهآ: انا مالي ذنب كله من صديقتك ليان هي الي ارسلتني .. فاضت دموووع سارة ..

وقالت للاسف خيانه بعد عشرة عمر ..

تحياتي لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صبر جميل
الرتبه
الرتبه
avatar

الجنس : ذكر
المهنة :
نقاط : 78
تاريخ التسجيل : 02/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: قصة الخيانة بعد عشرة عمر   19/9/2012, 6:17 pm


بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://anwarbasal.alamuntada.com/
 
قصة الخيانة بعد عشرة عمر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الادبية :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» طلب تبادل اعلانى
7/11/2013, 9:44 am من طرف زائر

» تبادل اعلاني مع نغم النجوم
7/11/2013, 9:05 am من طرف زائر

» منتديات جمرة هوى
7/11/2013, 8:54 am من طرف زائر

» تبادل اعلانى مع منتيات كروس فاير فارم
7/11/2013, 8:30 am من طرف زائر

» تبادل اعلاني......
24/9/2013, 6:28 am من طرف زائر

» جمآل الآنمي
26/7/2013, 3:45 am من طرف زائر

» تبادل.عاااااااااااااااااااااام
4/7/2013, 11:17 am من طرف زائر

» صعب ان تحب شخص لا يحبك
24/6/2013, 3:27 am من طرف السكرتيرة العامة

»  بذور غريبة تقفز وتتحرك وتهرب من الشمس
24/6/2013, 3:17 am من طرف السكرتيرة العامة

» خدمة العيادة الإلكترونية المدفوعة للأخصائية إيمان البكري ...
24/6/2013, 3:04 am من طرف السكرتيرة العامة

Awesome Yellow 
Sharp Pointer

Check Page Rank of your Web site pages instantly:

This page rank checking tool is powered by Page Rank Checker service